موجــــــــــــــــــــــا كل ماهو جديد
اهلا ومرحبا بك زائنا في منتدى موجا احلي منتدى اهلا ومرحبا بك زائرنا في منتدى موجا احلي منتدى يسرنا انضمامك الينا الرجاء الدخول او التسجيل
للتسجيل
اهلا ومرحبا بك زائنا في منتدى موجا احلي منتدى اهلا ومرحبا بك زائرنا في منتدى موجا احلي منتدى يسرنا انضمامك الينا الرجاء الدخول او التسجيل
للتسجيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةموجا احلى منتدىأحدث الصورالتسجيلدخول

مقال اعجبني

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
shosho
مشرفه عامه
مشرفه عامه
shosho

مقال اعجبني Empty
مُساهمةموضوع: مقال اعجبني   مقال اعجبني Icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 1:55 pm

أجمل مساء وصباح على عيونك يــامصر

مقال اعجبني Image57767

مى البياع تكتب: أنا آســـفـــة يا ...... !!!!

أنا لست بثورية.. ولا فقيهة دستورية.. كما أنى لست شاعرة من شعراء الجاهلية.. دعنى فقط أخبرك أننى مجرد فتاة مصرية.

فتاه تشعر بمرارة كل مصرى.. بمرارة كل أم من أمهات شهداء الحرية.. بمرارة كل أب فقد ابنه فى عبارة السلام.. بمرارة كل جد فقد حفيده فى قطار الصعيد.. ربما أيضا بمرارة كل جدة فقدت حفيدة لها إثر تغلغل السرطان فى أحشائها.. أنا تلك الفتاة التى تعبر عن مكنون كل مصرى.. أنا تلك الفتاة ذات الأعين الدامعة على كل قطرة دماء سقطت هدراً من أجل الحفاظ على الكرسى.. وأنا أيضا تلك الفتاة التى يطلبون منها الآن الانحناء والاعتذار.. ولـــكـــن لا.. فقد نسوا أنى تلك الفتاة التى ترفض القمع والظلم.. تلك الفتاة التى لا تقبل المبررات الواهية والأعذار المتخفية والوعود الوردية.

يريدون منى الآن الانحناء والاعتذار دون أن يقدموا لى أوراق الإدانة التى تجعلنى محط الاعتذار.. يريدون منى الاعتذار؟!!

من يعتذر لمن بالله عليكم.. الجانى أم الضحية؟ّ!! الجانى يأكل الكافيار والضحية عليه الاعتذار!!! أنا فقط أتعجب الآن من سخريتك أيها القدر وأتساءل هل على فعلا الآن الاعتذار؟!!!

بالطبع.. يجب أن أعتذر للأب الروحى الذى لم يسمح ليوم واحد بالمهانة والذل.. نعم لا بد وأن أعتذر للأب الذى حافظ على أمن وسلامة البلاد.. أيضا لا بد وأن أعتذر للأب الذى سرق البلاد وترك الأبناء يأكلون من خشاش الأرض.. لا زلتم تريدون منى الاعتذار؟!!

أعتذر عن إراقة الدماء فى السجون والأقسام.. أم أعتذر عن إزهاق الأرواح بسبب الأطعمة المسرطنة.. أم أعتذر لأنى لا زلت لا أجد قوت يومى وأنا أعانى من البطالة.. لا زالوا يطلبون منى الاعتذار.. سأعتذر ولكن قبل أى اعتذار يراودنى الآن سؤال.. أين كنت يا سيادة الرئيس عندما أزهقت أرواح شهدائنا؟

عندما غرق شبابنا فى عبارتك؟ عندما تناول أطفالك أطعمتك المسرطنة؟ عندما وعندما وعندما..؟ أين كنت من كل هذا ؟!!!

سأحاول أن أقتنع بما تقوله الآن.. "لقد جاءتنى تقارير مغلوطة والصورة كانت مهزوزه".. هل هذا كلام يصدقه عقل طفل رضيع بالله عليك؟!! لو أنت يا مركز سلطة البلاد جاءتك تقارير مغلوطة فمن أين علم شعبك كل تلك الكوارث والمهازل؟!! أيعقل أن يكون قصر فخامتك بدون تلفاز.. بدون إنترنت؟!! أيعقل أن يعلم المرؤوس ولا يعلم الرئيس؟!! أيعقل أن نصدق تلك التفاهات الآن؟!!! أعلم أنك لا تجد الإجابة المقنعة لى ولباقى شعبك.. ولن تجد لطالما تمسكت بعرشك على حساب شعبك.

لازلت تريدنى أن أعتذر..؟!!

ابتسامتى الآن على وجهى لا تعنى سخريتى منك.. بل فقط تذكرت خطابك ما قبل الأخير.. وكيف كان عاطفياً حتى جعلت الناس يصدقون كذبك المجمل.. لا تبتسم.. فأنا لم أصدقك بل تعاطفت معك.. تعاطفت مع قوتك وجبروتك.. لقد رأيتك مثل "خيل الحكومة" الذى حان موعد إعدامهم.. فسألت نفسى كيف هانت عليك نفسك؟!!

يا.. أنت لم تظلم شعبك فقط.. أنت ظلمت نفسك وأهنتها قبل إهانة شعبك.. فشعبك الآن رايته أصبحت من أعلى الرايات فى العالم.. رايته الآن ترفرف ولن تسمح لأحد من جديد أن يؤدى بحياتها.. أنت الآن لست رئيسى ولن أعتذر إليك لأنك لا تستحق الاعتذار.. ولـــكـــن بقى لى سؤال يؤرقنى..

من أين لك هذا؟!!!

أمير بلا مملكه
Admin
Admin
أمير بلا مملكه

مقال اعجبني Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقال اعجبني   مقال اعجبني Icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 2:02 pm

بجد مقال جميل اوى وتسلم الايادى بجد شوشو ووحشنا اوى تواجدك بالمنتدى

بس انا عاوز اسال سؤال هوا مبارك وحش اوى لدرجادى

انا من وجهت نظرى انه كان مش قد المسؤوليه بس كان قادر يحكمها

يعنى بعد الى شفناه فى ليبيا اقدر اقول ان مبارك كتر خيره على قد كدا وكان حاكم عاقل

وقدر الله ومشاء فعل اما دماء الشهداء فهيا يتحملها من اراد العبث بها وهم معروفين جدا كا العدلى وعز والاخرون

بس تسلم ايدك شوشو انك بتفكرينا ان مش ننسى ان احنا مصريين
https://moogaa.ahlamontada.net
eldloua
عضو فضى
عضو فضى
eldloua

مقال اعجبني Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقال اعجبني   مقال اعجبني Icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 2:41 pm

مقال اعجبني 17721
shosho
مشرفه عامه
مشرفه عامه
shosho

مقال اعجبني Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقال اعجبني   مقال اعجبني Icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 3:39 pm

معاك حق فعلا يا امير بس مش من حقه ومش عذز مقبول منه انه يقول مكنش يعرف باللي بيحصل في البلد لما هو ميعرفش مين يعرف طيب
شكرااااااااا لمرووووورك يا امير
shosho
مشرفه عامه
مشرفه عامه
shosho

مقال اعجبني Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقال اعجبني   مقال اعجبني Icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 3:41 pm

eldloua ميرررررررسي لمرووووورك

مقال اعجبني
صفحة 1 من اصل 1