موجــــــــــــــــــــــا كل ماهو جديد
اهلا ومرحبا بك زائنا في منتدى موجا احلي منتدى اهلا ومرحبا بك زائرنا في منتدى موجا احلي منتدى يسرنا انضمامك الينا الرجاء الدخول او التسجيل
للتسجيل

موجــــــــــــــــــــــا كل ماهو جديد



 
الرئيسيةموجا احلى منتدىاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إعتقال أبوين سجنا طفلهما في غرفة لمدة ستة أشهر!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسبي الله ونعم الوكيل
عضو ابتداء
عضو ابتداء


عدد المساهمات : 3874
نقاط : 25438
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: إعتقال أبوين سجنا طفلهما في غرفة لمدة ستة أشهر!!    الأحد يوليو 04, 2010 6:14 pm

لا أعلم كيف يسمح الأبوان لنفسهما بمعاملة أولادهم بطريقة سيئة وبشعة، فمؤخرا حبس والدان أمريكيان من ولاية فلوريدا ابنهما البالغ من العمر 10 سنوات في حجرته لمدة ستة أشهر معظم الوقت، ولم يقدما له إلا الماء والخبز المدهون بالزبدة.
الأم.. نبع حنان؟


وقالت محطة "WZVN" التلفزيونية المحلية في فلوريدا، إن دعوى قضائية رفعت ضد الأبوين توماس وكمبرلي بون من بورت شارلوت بسبب سوء معاملتهما لولدهما. ولم يعثر المحققون في حجرة الفتى إلا على مرتبة متسخة بينما خلت الغرفة من اللعب والملابس الخاصة بالطفل.
وقال تقرير الشرطة إن أرض الحجرة المكشوفة وسرير الفتى وجد بهما آثار من البراز والبول الخاص بالفتى، مضيفة أن السلطات لم تتنبه لوضع الصبي، إلا بعد أن أبلغ والده الشرطة بفقدانه.
وأوضح تقرير الشرطة أن المحققين عثروا على الصبي بعد خمس ساعات من الإبلاغ عن اختفائه حيث كان قد فر من حجرته بحثا عن طعام، إلا أنه اختبأ في خزانة بحمام البيت خوفا من أن يعاقبه أبواه.
وجاء في التقرير أن الصبي يعاني حالة الحبس هذه منذ كانون الأول الماضي، ولم يكن يقدم إليه كغذاء إلا الماء والخبز المدهون بزبدة الفول السوداني، ووصف المحققون حالته بأنه يعاني من سوء التغذية ومن الخوف والإرهاق، منوهين إلى أن الصبي لم يكن يخرج إلا عند الذهاب للمدرسة أو حين ترحل الأسرة إلى أحد الأماكن البعيدة.
وجاء في التقرير: "بسبب حبس الصبي في حجرته كان عليه أن يقضي حاجته فيها أو في سريره، الخاص بحيث يضطر إلى النوم في فراش مليء بالبول، وكان الزوجان يعاقبانه بإجباره على وضع وجهه في البول والبراز".
وقالت محطة التلفزيون إنه تم القبض على الوالد وزوجته، إلا أن السلطات أفرجت عنهما فيما بعد مقابل كفالة مالية، بينما نقل الصبي إلى مستشفى للعلاج بعد أن أخذ حماما وتناول وجبة كاملة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إعتقال أبوين سجنا طفلهما في غرفة لمدة ستة أشهر!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موجــــــــــــــــــــــا كل ماهو جديد  :: موجــا اخبار عالميه وعربيه وحوادث وقضايا-
انتقل الى: